DOWNLOAD GTA  |  download gta san andreas for pc

DOWNLOAD GTA  |  download gta san andreas for pc


نظرة عامة على اللعبة

GTA San Andreas هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة وإثارة للاهتمام ، وقد تم إصدارها في عام 2004 ألعاب الحركة والمغامرة.  تم تطويره بواسطة Rockstar North ونشرته Rockstar Games.  إنه الجزء السابع من السلسلة تم نشر الجزء الأول في عام 2002 وهو Grand Theft Auto: Vice City.

لعبة GTA سان أندرياس

تشتهر GTA San Andreas بلعبها في هذه اللعبة حيث يمكن للعديد من اللاعبين القدوم وتحتاج إلى التأكد من أن الأشياء المدهشة التي يمكن أن تساعدك أكثر.  هنا نناقش كل القسم الذي يمكنك التحقق منه بهذا.  تم تعيين هذه اللعبة على أنها لعبة لاعب واحد وستكمل مهمتها لإنشاء إمبراطورية خاصة باللاعبين.  أيضا ، يمكنك اختيار شريك حياتك.

 Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة تجربة نشاط مع مكونات متخيلة وخفية.  تم تنظيم التفاعل المستمر للمركز أيضًا في اللعبتين السابقتين في الترتيب ، ويتألف من مكونات في مطلق النار الفردي الثالث ولعبة القيادة ، والتي تدير اللاعب في وضع عالم مفتوح هائل يمكن التحرك فيه.  في هذه اللعبة تحتوي على بعض المهام ، الأولى هي مهمة السطو ، مهمة القوادة التي تتطلب من اللاعب في الوقت المحدد والتي تساعد على تعلم مهارة اللعب بسياراتهم.

 في هذه السلسلة ، يمكن للاعب السباحة وتسلق الفواصل دون سابقة كما يمكن للاعب السباحة أن يؤثر بشكل كبير ولا يمنع الماء اللاعب مرة أخرى.  لمزيد من القدرة ، يتم أيضًا استخدام الاستخدام المزدوج مع عدد المجموعات التي يمكنها متابعة اللاعب.  Rockstar لديها لعبة التخصيص ولعب الأدوار.  أيضا اكسسوارات ، قص شعر ، وشم ، مجوهرات من قبل اللاعب.

ميزات GTA San Andreas

مجموعة ضخمة من السيارات الجديدة

 اختيار الأسلحة

 عدد كبير من محطات الراديو

 البعثات الجانبية

 تعديلات السيارة

 المدن والمواقع

الحد الأدنى من مواصفات الكمبيوتر

الأفضل التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل اللعبة.
  يتم سرد الحد الأدنى من متطلبات الكمبيوتر لتشغيل اللعبة أسفله
 نظام التشغيل Windows 7 (64 بت) ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تحتاج إلى معالج ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت على الأقل تحتاج إلى بطاقة رسومات Intel i3 NVIDIA GeForce 3 أو أفضل مساحة قرص مجانية 3.6 جيجا بايت لتثبيت أقل

"انقر فوق الزر الأزرق "تنزيل


password

bysoftoniczone


   كيفية تنزيل وتثبيت gta san andreas


قبل بدء تنزيل لعبة gta san andreas المجاني: تذكر تعطيل أي شكل من أشكال برامج مكافحة الفيروسات قبل التنزيل [نعم ، يتضمن برنامج حماية النوافذ أيضًا].  قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى حدوث مشكلات في تشغيل البرنامج بعد التنزيل والتثبيت.  جميع التنزيلات نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروسات!
بمجرد اكتمال التنزيل ، أغلق متصفح الإنترنت الخاص بك.  ثم انقر فوق الزر "بدء / windows" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة الكمبيوتر ، وادخل إلى مجلد "التنزيلات".  حدد موقع الملف المضغوط للعبة واسحبه إلى سطح المكتب.

 انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف المضغوط ، وانقر فوق "استخراج إلى gta san andreas".  للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى برنامج WinRAR.  
واكتب password
 بمجرد الانتهاء من استخراج الملفات ، يجب أن يكون هناك مجلد جديد على سطح المكتب.  افتحه ، وحدد موقع تطبيق ".exe" في اللعبة.  انقر نقرًا مزدوجًا فوقه وقم بتشغيله. 

 يمكنك الآن لعب اللعبة ، والتمتع بها!  إذا كنت تواجه مشكلة في فتح اللعبة ، فحاول تشغيلها كمسؤول.

 

trailerالعبة