DOWNLOAD SPIDER-MAN  |  download spider-man 3 for pc

DOWNLOAD SPIDER-MAN  |  download spider-man 3 for pc


spider-man 3 

هي واحدة من أشهر الالعاب نظراً لكونها تمثل قصة البطل الخارق الرجل العنكبوت الذي يعمل دائماً على التصدي للأشرار من أصحاب القدرات الخارقة، حتى يضمن الأمن والسلام بالنسبة إلى الناس الذين باتوا يعيشون حياة بلا جريمة في ظل تواجد الرجل العنكبوت في المدينة.

 

وحرصت الشركة المنتجة لهذه اللعبة على إصدار الجزء الثالث منها بعد النجاح الساحق الذي حققته الأجزاء السابقة، علماً بأن لعبة الرجل العنكبوت تم إصدار منها العديد من النسخ المختلفة في ظل الشعبية الجارفة لهذه الشخصية الخارقة حول العالم بأكمله


معلومات عن اللعبة

لعبة سبايدر مان 3 حظت باهتمام العديد من عشاق الالعاب في مختلف أنحاء العالم، نظراً إلى ما تحمله اللعبة من مفاجآت سارة للغاية على مدار مراحل اللعبة التي تُحارب فيها الأشرار والأعداء من أجل الوصول إلى خط النهاية وإنقاذ مدينة نيويورك الأمريكية.

 

وعاد إليكم الرجل العنكبوت في هذا الجزء الثالث ليُقاتل من أجل العدالة مرة أخرى في تحميل لعبة سبايدر مان 3 ، بعدما استطاع التغلب على ألد أعدائه في الجزء السابق والذي تمثل في الرجل الأخطبوط الذي كان بمثابة العائق الأكبر للعديد من عشاق هذه اللعبة، إلا أن الجميع استطاع القضاء عليه وتأمين مدينة نيويورك.

 

ويجد الرجل العنكبوت أمامه هذه المرة تحدياً من نوع مختلف للغاية عن التحديات السابقة، بسبب نزول مادة غريبة من الفضاء الخارجي إلى مدينة نيويورك لتتحد هذه المادة مع أحد الأشخاص الأبرياء، ثم تخلق لنا شخصية الشرير Venom الذي سيكون حريصاً على تعذيب الرجل العنكبوت هذه المرة من أجل فرض سيطرته على المدينة.

 

ومن المؤكد أن ذلك الجزء الجديد سوف يحمل لكافة المستخدمين العديد من المغامرات المثيرة في مختلف أنحاء مدينة نيويورك، على أن يبقى الهدف الرئيسي في نهاية المطاف هو القضاء على كل الأعداء في طريقك والاستمتاع بخوض تجربة فريدة من نوعها.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل Spider-Man 3


 نظام التشغيل: Windows 2000 / XP / Vista.


 المعالج: Intel Pentium 4 1.80GHz / AMD Athlon XP 1800+


 بطاقة الفيديو: GeForce 7300 GT / Radeon X1300.


 ذاكرة الوصول العشوائي المجانية: 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


 مساحة القرص الصلب 6.7 Gb Free.


 إصدار Directx: DirectX 9.


"انقر فوق الزر الأزرق "تنزيل



كيفية تنزيل وتثبيت spider man 3

قبل بدء تنزيل لعبة
spider man 3

 : تذكر تعطيل أي شكل من أشكال برامج مكافحة الفيروسات قبل التنزيل [نعم ، يتضمن برنامج حماية النوافذ أيضًا].  قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى حدوث مشكلات في تشغيل البرنامج بعد التنزيل والتثبيت.  جميع التنزيلات نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروسات!

بمجرد اكتمال التنزيل

حدد موقع الملف المضغوط للعبة واسحبه إلى سطح المكتب.


 انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف المضغوط ، وانقر فوق "استخراج إلى spider man 3".  للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى برنامج WinRAR.   


 بمجرد الانتهاء من استخراج الملفات ، يجب أن يكون هناك مجلد جديد على سطح المكتب.  افتحه ، وحدد موقع تطبيق ".exe" في اللعبة.  انقر نقرًا مزدوجًا فوقه وقم بتشغيله.


 يمكنك الآن لعب اللعبة ، واستمتع بها!